2009
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

2009

عمر المنتدى : 5619

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

عن المدرسين اذا كنت مدرس ادخل وشوف انت رجال ولا حيوان!!!

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Admin

Admin

عن المدرسين اذا كنت مدرس ادخل وشوف انت رجال ولا حيوان!!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: عن المدرسين اذا كنت مدرس ادخل وشوف انت رجال ولا حيوان!!!   عن المدرسين اذا كنت مدرس ادخل وشوف انت رجال ولا حيوان!!! Icon_minitimeالإثنين يونيو 01, 2009 7:10 am

انا بتكلم عن المدرسين الي ما يرحمون

فهد البطي الله يبططه هذا اسان يحب نفسه ما عنده قلب وما يخلي رحمة الله تنزل يمشي ويمضغط في عيال الناس والمقصف ما يخليه يبيع في وقت الحصص حى الي يبيعون في المقصف يدعون عليه والله بكره الناس تشوفه في الشارع تتفل في برطمه ااقصد في وجها ومسوي يدور على الادورا يعني مسوي انا الي قافطك لحد يفقع وما يدري ان نص المدرسة تفقع وعشان تشرب موية حتى البراده حارة هو اصلن ما عنده احساس ممنوع نشتري وقت الحصص وهو جالس عند خميس يشرب بذا القهوة والشاهي وبرادة موية جنبه جالسة على قلبه ويحب يضرب لو وش تسوي اذا مر يوم وما ضرب تحكه يده

الحماد هذا مضروب في راسه يحب يعاند الطلاب اكنه بزر وما يعرف يتكلم بسلوب ومره دخل على فصل يحكيلهم قصة ويقولهم (...يركب فوق امه)تتوقعون ان في مدرس يقول كذا لا بعد اذا جيت تسويله شي يقولون كاد المعلم ان يكون رسولا ومافي ولا مدرس من الي بقول اساميهم فيه خير عشان يسير رسول لا بعد يدخل على الفصول ولا يدرس جيبو من قوقل من اليوم انا بسميه سامي القوقل احس انه اذا مل دخل النت وفتح قوقل يتفرج عليها

الخليفي هذا استاذ فرحان انه سار وكيل كل يوم يمر على الفصول ويدور احد يضربه يعني اعرفو اني قوي ما سارت مدرسة شجن ابو غريب

سيف الله المسلول الهديان هذا من يوم تبدا الصلاة ويبدا يضرب يغمض عينه ويضربه بذا العالم

الاسمري هذا اول ما يدخل الفصل لازم يقول:اقسم بجلال الله الي بشوفه يتكلم بطلعه هنا ابكيه هذا الدليل ان مدرسينكم كلهم عندهم نقص في العقل او انهم يبون يسوون نفسهم اقويا

العجاجي هذا يحسسني انه يدرس طلاب جامعة يدخل يتكلم انجليزي ويطلع يعني شوفوني تراني اتكلم زين ودي بس يوم اشوفه بالشارع واقصره زياده عشان يختفي من على وجه الارض

هذا الي عندي استنو اخر الاحداث مع مسلسل:ودي اعرف مين ابو فتحي
https://honaine.yoo7.com
S.A.M10

S.A.M10

عن المدرسين اذا كنت مدرس ادخل وشوف انت رجال ولا حيوان!!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: عن المدرسين اذا كنت مدرس ادخل وشوف انت رجال ولا حيوان!!!   عن المدرسين اذا كنت مدرس ادخل وشوف انت رجال ولا حيوان!!! Icon_minitimeالخميس يناير 14, 2010 7:36 am

مشكوووووووور
يسلمو

عن المدرسين اذا كنت مدرس ادخل وشوف انت رجال ولا حيوان!!!
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» المدرسين في حنين
» العن مدرس!!!!!!!!!!!!!
» تحب السوني ادخل
» اذا انت تغاار على المسلمين ادخل ولا يخلو الموضوع الا بأكثر من ردين منك